بعد تأجيلها حدادا على رجاء الجداوي.. سعد لمجرد يؤجل طرح «عدى الكلام» مرة أخرى - بوابة الشروق
الجمعة 7 أغسطس 2020 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بعد تأجيلها حدادا على رجاء الجداوي.. سعد لمجرد يؤجل طرح «عدى الكلام» مرة أخرى

نوران عرفة
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 7:14 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 7:14 م

أعلن النجم المغربي سعد لمجرد، تأجيله طرح كليب "عدى الكلام"، أحدث أغانيه، للمرة الثانية؛ حدادا على أرواح الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في الأيام الأخيرة.

ونشر لمجرد فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر؛ أعلن فيه تأجيله لأغنيته القادمة إلى 15 من يوليو الجاري، قائلا: "حدادا على الفنانين والأصدقاء الذين غادرونا إلى دار البقاء؛ سنؤجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء 15 يوليو بإذن الله، اللهم ارحمهم جميعا".

وأضاف: "أعلم أن جمهوري العزيز سيحترم رغبتي في تأجيل عملي الجديد من أجل الفنانين الذين نقدرهم جميعا، أرجو الدعاء لهم وقراءة الفاتحة".

واختتم لمجرد الفيديو بمجموعة من الصور، التي تضم الفنانين الذين توفوا في الفترة الأخيرة مثل، النجمة رجاء الجداوي، والفنان محمود رضا والد الفنانة شيرين رضا، والمنتجة مي مسحال.

كان لمجرد قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة "عدى النهار" في المرة الأولى؛ حدادا على روح الفنانة رجاء الجداوي التي وافتها المنية في الخامس من يوليو الجاري؛ متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

كما طرح صاحب أغنية "المعلم" الشهيرة، بوستر أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، عبر حسابه الرسمي على يوتيوب، حيث ظهر فيه وهو يرتدى زي لاعب سيرك، على غرار أزيائه الغريبة التي دائماً تثير حالة من الجدل بين متابعيه ومحبيه؛ لما تحمله من تصميمات غير مألوفة وجريئة.

ومن المقرر أن تطرح أغنية لمجرد الجديدة، "عدى الكلام"، باللهجة المصرية، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتُعد تلك الأغنية من أول أغانيه التي يغنيها بالمصرية، حيث شارك مؤخرا مع الفنان محمد رمضان في دويتو أغنية "إنساي" باللهجتين المصرية والمغربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك