رئيس جامعة طنطا: إعداد خطة متكاملة لدعم الأنشطة والاتحادات الطلابية بالكليات - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة طنطا: إعداد خطة متكاملة لدعم الأنشطة والاتحادات الطلابية بالكليات

محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا
محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا
علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 4:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 4:26 م

التقى الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، الطلاب الجدد والقدامى بكليتى الآداب والحقوق بمجمع الكليات بسبرباى، يرافقه الدكتور ممدوح المصرى عميد الكلية، والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

ورحب رئيس الجامعة، بالطلاب الجدد والقدامى، وقدم لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد متمنيًا لهم التفوق، كما فتح حوارًا معهم، استمع خلاله إلى آرائهم ومتطلباتهم وأجاب عن أسئلتهم، مؤكدا أن بابه مفتوح أمامهم فى أى وقت، وتقديم كل أوجه الدعم الممكنة للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتوفير سبل الراحة والرعاية للطلاب، موضحًا أن هناك أولوية لتطعيم جميع طلاب الجامعة بلقاح كورونا للحفاظ على سلامتهم.

وأكد حرص الجامعة على تقديم برامج جديدة فى أحدث العلوم لتأهيل الخريجين للمنافسة فى سوق العمل محليًا ودوليًا، وأشار إلى إعداد خطة متكاملة لدعم الاتحادات الطلابية بالكليات والأنشطة الطلابية فى كل المجالات الثقافية والفنية والرياضية؛ لأنها تساهم في بناء شخصية الطالب وبناء الثقة بالنفس وتعزز من قيم الولاء والانتماء.

كما أشاد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفير الكواشف الحرارية وقياس درجة حرارة الطلاب والالتزام بارتداء الماسك الطبي، ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل قاعات المحاضرات بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

من جانبه، رحب الدكتور ممدوح المصرى، عميد الكلية، برئيس الجامعة، موضحًا أن الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة لم يبخل بخبراته الدولية والعلمية فى تطوير البنية التحتية والتعليمية لكلية الآداب، بما فى ذلك تطوير 10 مدرجات مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لخدمة العملية التعليمية والطلاب، وتوفير بيئية تعليمية متميزة لجميع الطلاب.

وأشار إلى دعم رئيس الجامعة لكل الأنشطة الطلابية، سواء كانت أنشطة ثقافية أو فنية أو اجتماعية أو علمية من خلال اتحاد الطلاب بالكلية.

وقال الدكتور وليد العشرى المتحدث الرسمى لجامعة طنطا، إن هذه اللقاءات تأتي ضمن رؤية جامعة طنطا وبتوجيهات الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة، لتهنئة الطلاب ببداية العام الدراسي، وحثهم على المواظبة على حضور المحاضرات والمشاركة في الأنشطة الطلابية والتأكيد عليهم بضرورة تلقي اللقاح الخاص بالوقاية من الإصابة بفيروس كورونا حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك