أحمد حاتم أب مثالي يرفض فكرة الزواج في مسلسل ليه لأ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد حاتم أب مثالي يرفض فكرة الزواج في مسلسل ليه لأ


نشر في: الأحد 13 يونيو 2021 - 2:52 م | آخر تحديث: الأحد 13 يونيو 2021 - 2:52 م
تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، حول أن صلاح (أحمد حاتم) يخفق في حياته الاجتماعية كزوج، لينفصل عن زوجته وأم طفلته، ويتخذ قراراً بعدم الزواج مرة أخرى، لكونه أصبح يرفض الفكرة في حد ذاتها، والمسلسل من بطولة النجمة منة شلبي.

ويثبت "صلاح" أحمد حاتم، على مدار سير الأحداث، أنه الأب الذي لديه قدرة على تحمل مسؤولية ابنته والحرص على إسعادها بشتى الطرق، فتجده يستغل الوقت الذي يقضيه معها في تلبية رغباتها، فيطهو لها الطعام الذي تحبه بنفسه، ويذهب معها إلى الفراش حتى تنام.

كما يحرص على الالتزام بموعد رحلتها التي تتطلع إليها، بعكس أمها، التي تؤدي دورها سارة عبد الرحمن، والتي تعطي لعملها الأولوية.

من جهة أخرى، يتخذ رد فعل قاسي تجاه الفتاة المرتبط بها، عندما عبرت له عن رغبتها في تطوير العلاقة بينهما، ليقابل ذلك برفضه لفكرة الزواج، في حين أنه قد أظهر اهتماماً بطبيبة العيون ندى والتي تؤدي دورها منة شلبي، فيما يبدو أنه معجب بها، ما قاده للبحث عنها ومتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يبعث على الحيرة حول طبيعة مشاعره العاطفية ونواياه في الارتباط الجاد.

الجزء الثاني من "مسلسل ليه لأ؟!"، يدور حول ندى طبيبة العيون التي تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وما تواجهه من صعوبات في سبيل تحقيق ذلك.

والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك حاتم ومنة في بطولته كل من سارة عبد الرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلة منى أحمد زاهر.

ومن أحدث أعمال حاتم المنتظر عرضها فيلمي قمر 14، للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عدد كبير من النجوم، وعروستي الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك