عمرو أديب: الأهلي هو اللي طفش موسيماني.. ضغوط الإدارة والجمهور لا تطاق - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: الأهلي هو اللي طفش موسيماني.. ضغوط الإدارة والجمهور لا تطاق

هديل هلال
نشر في: الإثنين 13 يونيو 2022 - 11:39 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يونيو 2022 - 11:39 م
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان معارضًا لقرار ترك المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للنادي الأهلي، معقبًا: «موسيماني كان زي الفل، خاصة أيامه الأخيرة».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن موسيماني لم يعلم الإدارة بقراره النهائي الخاص بالرحيل من النادي الأهلي حتى فجر اليوم، لافتًا إلى أن «المدرب الجنوب إفريقي جلس مع قيادات في الأهلي ومعه عرض آخر».

وأشار إلى أن الأيام المقبلة، من المقرر أن تكشف عن العرض الآخر الذي تلقاه «موسيماني»، متابعًا: «الأهلي هو اللي طفش موسيماني، ضغوط الإدارة وجمهور الأهلي لا تطاق، الراجل عمل لهم الّلي ومحدش كان مبسوط».

ولفت إلى أن «موسيماني ظهر بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة؛ لأنه كان مدربًا للنادي الأهلي»، قائلًا إن سعر المدرب الجنوب إفريقي في أي مكان سيلتحق به مستقبلًا، من المقرر أن يكون ضعف أو ثلاثة أضعاف ما كان عليه في الأهلي.

وذكر أن «موسيماني تعرض لضغط؛ بسبب فكرة نادي البطولات ونادي القرن والكيان والجمهور»، متابعًا: «الكابتن محمود الخطيب والإدارة دائمًا تؤمن بأن الأهلي أكبر من أي حد، حتى لو ضد مصلحته فهو يؤمن بهذه كعقيدة أن الاهلي فوق الجميع، وهو ما يجعل التعامل مع أي مدرب ولاعب صعبًا ومرهقًا».

وأعلنت إدارة النادي الأهلي اليوم الإثنين، فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتنهي حالة الجدل حول مستقبل المدرب.

وذكر الأهلي في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أن «النادي وجه الشكر لموسيماني، بعد فسخ العقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك