سكاي: يوفنتوس يقترب بشدة من حسم صفقة دي ليخت - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكاي: يوفنتوس يقترب بشدة من حسم صفقة دي ليخت

أحمد المقدم
نشر في: السبت 13 يوليه 2019 - 2:48 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2019 - 2:49 م

أكد تقرير صحفي على اقتراب يوفنتوس من حسم تعاقده المُرتقب مع الهولندي اليافع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام.

ووفقا لما ورد عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن يوفنتوس قد بات على مشارف إنهاء مُسلسل صفقة دي ليخت لصالحه، خاصة وأن إدارة النادي الإيطالي قد تقدمت بعرض مُحسن إلى نظيرتها في أياكس، من أجل التوقيع مع اللاعب صاحب 19 عاما.

وكانت تقارير قد تحدثت، في وقت سابق، عن رفض أياكس لعرض رسمي من يوفنتوس، كان بقوام مالي وصل إلى 58.3 مليون جنيه أسترليني، في ظل الرغبة الكبيرة من قادة قلعة "يوهان كرويف أرينا" في الحصول على مقابل مادي أعلى.

وتوصل يوفنتوس لاتفاق شخصي مع وكيل أعمال دي ليخت، مينو رايولا، يقضي بوصول قائد أياكس إلى السيدة العجوز، بموجب عقد يمكن اللاعب للدولي الهولندي من الحصول على راتب سنوي، تُقدر قيمته بـ10.7 ملايين جنيه أسترليني، إضافة إلى بعض الحوافز والمكافآت.

وبصم دي ليخت، في الموسم الماضي، على مستويات جد مميزة، رفقة أياكس، وقد تمكن من قيادة الفريق المُنتمي إلى العاصمة الهولندية للتتويج بثنائية الدوري والكأس المحلية، إلى جانب تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ العام 1996.

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس كان قد تعاقد مؤخرا مع قلب دفاع واعد آخر، وهو الدولي التركي ميريه ديميرال، من ساسولو الإيطالي، سعيا من "البيانكونيري" لتأمين دفاعات الفريق بالمستقبل، خاصة مع وصول كل من جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي إلى عامهما 34 و32 على الترتيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك