فك لغز العثور على جثة عجوز مصابة بالرأس في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فك لغز العثور على جثة عجوز مصابة بالرأس في الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 10:48 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 10:48 م

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، من فك لغز واقعة العثور على جثة، لشخص، مُسِن، يدعى "س.ر"، يبلغ من العمر 60 عامًا، مصابة بجروح وكدمات في الرأس، وملقاة داخل حديقة الطفل، بمنطقة الشلالات، إذ تبين أن وراء الحادث، شاب من محافظة الجيزة، بسبب واقعة شذوذ جنسي، وتم ضبطه.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شقي، يفيد ورود بلاغًا بالعثور على جثة لرجل، يرتدي كامل ملابسه، وبها جروح بالرأس، ولا يوجد متعلقات شخصية بحوزته.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ تبين من التحريات أن الجثة لشخص، مُبلغ بغيابه، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة ثانِ المنتزه، وبالتوصل لأسرته، أفادت بأنه كان يعمل مديًرا بفندق في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى الإسكندرية يونيو الماضي، وأخبرهم برغبته في التنزه على كورنيش البحر، ومشاهدة المراكب، وقلعة قايتباي، لكنه تغيب ولم يعد إلى المنزل.

وبتتبع هاتف المجني عليه، تبين استخدام أشخاص له من محافظة السويس، وباستهدافهم بمأمورية من الإسكندرية، أكدوا شرائهم الهاتف المحمول من شاب أثناء استقلالهم القطار، وبتكثيف الجهود تمكنت المباحث من تحديد هوية المتهم ويدعى "أ.ع"، مقيم في منطقة بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، وباستهدافه، تم إلقاء القبض عليه.

وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات، أقر أنه تعرف على المجني عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه على ممارسة الشذوذ الجنسي، نظير مبلغ مالي، وتوجها إلى حديقة الطفل داخل حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية ممارسة الشذوذ الجنسي.

وأضاف المتهم، أن مشاجرة نشبت بينه وبين المجني عليه، ضربه على إثرها بـ"خشبة" عدة مرات على رأسه، حتى فارق الحياة، ثم قام بسرقة حافظة نقوده وبها 500 جنيها، والهاتف المحمول، ولاذا بالفرار، تاركًا الخشبة في موقع الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك