البوابة العقارية تدشن قاعدة بيانات باحتياجات العملاء من الوحدات السكنية - بوابة الشروق
الإثنين 3 يونيو 2024 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البوابة العقارية تدشن قاعدة بيانات باحتياجات العملاء من الوحدات السكنية


نشر في: الأحد 13 سبتمبر 2015 - 11:29 ص | آخر تحديث: الأحد 13 سبتمبر 2015 - 11:29 ص

دشنت شركة البوابة العقارية قاعدة بيانات للعملاء الراغبين فى الشراء ونوعية الاحتياجات ومناطق تركزها لخدمة الشركات العقارية وتخطط لإصدار مؤشر لأداء السوق العقارية المصرية يصدر بشكل دورى لقياس حركة البيع والشراء ونمو الأسعار والطلب إلى جانب إقامة سلسة معارض عقارية.

قال خالد الدسوقى، مدير عام الشركة، إن قاعدة البيانات ستكون واجهة إرشادية ومعلوماتية لكافة المتعاملين فى المجال العقارى من أفراد وشركات كشريك دائم وداعم، وذلك بما تمتلكه البوابة من قطاع ضخم من المعلومات والبيانات العقارية إضافة إلى مجموعة من الخبراء والمطورين المتعاملين فى القطاع .

وأوضح «دسوقى» أن القاعدة العقارية ستعكس حركة الطلب وتوجة السوق وفق لأساليب علمية حديثة ومصادر موثوقة؛ إضافة إلى تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات، وتطويرها بما يحقق سرعة تداول المعلومات، ويوفر الوقت والتكلفة على الشركات.

وأشار إلى أن البوابة العقارية تُعد حلقة الوصل بين أطراف العلاقات العقارية المختلفة، فى إطار منظومة قوية قائمة على الثقة والاحترام المتبادل والالتزام بأعراف المجال وقيمه، بما يدعم جميع الشركاء والمتعاملين فى المجال، ويساهم فى تنمية القطاع العقارى.

أضاف أن البوابة تقدم مجموعة من الخدمات للشركات العقارية إلى جانب التسويق العقارى منها إنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية المتخصصة فى المجال العقارى، وإدارة صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة بما يضمن للشركات ظهور متميز، ويقدمها للسوق بشكل مثالى وحقيقى، وعرض مشروعاتها المختلفة والترويج لها عبر موقع البوابة الإلكترونى وبالتالى تحقيق أعلى عائد من المبيعات فى ظل الرواج الذى تشهدة وسائل التسويق الالكترونية عبر مواقع التواصل من خلال فريق متكامل ومتخصص فى خدمات الاتصال وتحويل الزيارات بما يخدم كلا الطرفين من شركات وأفراد.

وتأسست شركة البوابة العقارية أبريل 2015 متخصصة فى تقديم الخدمات العقارية للمطورين من تسويق ودراسات جدوى وأبحاث سوق إلى جانب إقامة المعارض العقارية عبر فريق من الخبراء وقدمت خلال تلك الفترة خدمات لـ 15 شركة عقارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك