حنان مطاوع: عدم الحصول على تأشيرة للسويد منعني من تسلم جائزتي في مهرجان الأمل - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حنان مطاوع: عدم الحصول على تأشيرة للسويد منعني من تسلم جائزتي في مهرجان الأمل


نشر في: الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 8:30 م | آخر تحديث: الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 8:30 م

قالت الفنانة حنان مطاوع إنها تعتز بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر"، من مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في ستوكهولم بدولة السويد، مشيرة إلى أنها بذلت في هذا الفيلم مجهوداً كبيراً.
واكدت مطاوع أنها لم تتواجد في المهرجان بسبب عدم الحصول علي تأشيرة السفر، ومعها مخرج فيلم "قابل للكسر" أحمد رشوان، مشيرة إلى أن الفنانة الهام شاهين كانت حاضرة المهرجان وتسلمت التكريم بدلاً منها.
مضيفة: "اشكرها من كل قلبي على هذه اللفتة الطيبة، وسعيدة أنها تسلمت جائزتي".

فيلم "قابل للكسر" يشارك في بطولته الفنانين رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، وضيوف الشرف؛ حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، محمد عبد الفتاح، وهو من تأليف واخراج احمد رشوان، فيما تدور أحداثه حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، الشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

وكانت أخر اعمال الفنانة حنان مطاوع في رمضان الماضي هو مسلسل "القاهرة كابول"، مع النجم طارق لطفي من تأليف عبدالرحيم كمال، واخراج حسام علي وقد تسلمت عنه جائزة مؤخراً من مهرجان "دير جيست" وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك