مشروع تخرج طالبات آداب عين شمس.. حملة إعلانية للترويج سياحيا لطور سيناء - بوابة الشروق
الأربعاء 25 مايو 2022 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

مشروع تخرج طالبات آداب عين شمس.. حملة إعلانية للترويج سياحيا لطور سيناء

رضا الحصري
نشر في: السبت 14 مايو 2022 - 5:49 م | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 5:49 م

اختارت طالبات الفرقة الرابعة كلية الآداب قسم إعلام "علوم الاتصال" شعبة علاقات عامة وإعلان بجامعة عين شمس مدينة طور سيناء عاصمة محافظة جنوب سيناء؛ لدراسة حملة إعلانية، والترويج سياحيًا للمدينة التي تحظى بمقومات سياحية متعددة، وذلك من خلال إعداد مشروع تخرج بمساعدة شركة سياحية التي وفرت لهم رحلة متكاملة لزيارة معالم مدينة طور سيناء السياحية.

وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، وإشراف دكتور مصطفي مرتضي، عميد كلية الآداب، والدكتورة دينا فاروق أبوزيد، والدكتورة حنان الليثي، مدرس مساعد بقسم إعلام كلية آداب عين شمس.

وأكد طالبات الفرقة الرابعة بآداب إعلام عين شمس، في تصريح لـ"الشروق" اليوم السبت، أنهم قرروا اختيار مدينة طور سيناء؛ لكونها تحوي العديد من المقومات السياحية التي لم تحظي بحملات إعلانية أو الترويج لها سياحيًا من قبل، ولم يعرف الكثير أي معلومات عن تلك المقومات السياحية التي توجد بها، لذا قرروا إطلاق حملة إعلانية لتشجيع السائحين على زيارة المدينة.

وأوضحوا أن الشركات السياحية غير مهتمة بتنظيم رحلات لطور سيناء رغم أهميتها ومقوماتها السياحية المتنوعة، والهدف الأساسي من هذه الحملة هو جذب السياحية الداخلية والخارجية للمدينة، إضافة لفت أنظار المستثمرين إلى هذه المدينة الواعدة لكونها تمتلك مقومات السياحة "الشاطئية، والعلاجية والثقافية"، لما تضمه من مساحات شاسعة من الشواطئ، ومنطقة حمام موسى التي يوجد بها مياه كبريتية تشفي العديد من الأمراض الجلدية، بجانب أنها تحتوي على العديد من المواقع الأثرية.

وقد زارت الطالبات مزارات حمام موسي، ومنطقة آثار الكيلاني، وآثار دير الوادي القديم، ومنطقة خليج موسى، وميناء الطور القديم، وكورنيش طور سيناء الجديد، متنزه ممشى أهل مصر، وجداريات معالم طور سيناء .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك