هاني شاكر عن أزمة مطربي المهرجانات: الوضع أصبح هادئا.. ولسنا ضد أحد - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

هاني شاكر عن أزمة مطربي المهرجانات: الوضع أصبح هادئا.. ولسنا ضد أحد

هديل هلال
نشر في: السبت 14 مايو 2022 - 8:46 م | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 8:46 م

أعرب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن سعادته بالحصول على جائزة الإبداع الفني من المركز الكاثوليك، قائلًا إن المركز حريص على تنظيم مهرجان كل عام؛ لتكريم مختلف النجوم والفنانين في المجتمع المصري.

وأشاد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، بالمهرجان برئاسة الأب بطرس دانيال، وحرصه على إقامة المهرجان كل عام، مؤكدًا أنه أمر مشرف.

وعن مسابقة «المزيكاتي»، قال إن اللجنة في مرحلة إعداد الأصوات، ولم تصل إلى المراحل النهائية بعد، مشيدًا بما تمتلكه مصر من مواهب عديدة، والاهتمام الإعلامي والدولة المصرية بالمسابقة.

وذكر نقيب الموسيقيين، أن «اهتمام الإعلام والدولة بالمسابقة، دليل على أن مصر بخير وشعبها طيب وجميل كالعادة»، متابعًا: «مسابقة مختلفة للغاية، ونتمنى في النهاية ربنا يقدرنا على تقديم أحلى تلك الأصوات، لأنها أصوات جميلة وكبيرة».

وتطرق بالحديث إلى أزمة مطربي المهرجانات، معقبًا: «النقابة طالما هناك صوت أو فنان شعبي لديه القدرة والمواصفات وقدم ورقه واستوفى الورق في النقابة، نقول أهلًا وسهلًا ومرحبًا به، لسنا ضد أحد».

وأشار إلى أن شروط العضوية وضعها القانون وليس هو أو أعضاء المجلس، وتضم معرفة القراءة والكتابة والانتهاء من الجيش، والامتحان أمام اللجنة، مختتمًا: «هناك خطوات يجب أن تتم، لسنا ضد أحد، نريد الكل تحت مظلة النقابة للسيطرة على الحالة الموجودة، أطمئنكم الموضوع أهدأ كثيرا من الأول، دور النقابة التنظيم وليس المنع، دورها الاحتضان وليس الرفض».

ويمنح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، جائزة الإبداع الفني للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وذلك في حفل افتتاح المهرجان يوم الجمعة المقبل 20 مايو من الشهر الجاري، وسط تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، بخلاف تكريم خاص للنجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك