5 ميداليات متنوعة لفرسان الأوليمبياد الخاص المصري بكأس الشيخ خالد بن حمد بالبحرين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 ميداليات متنوعة لفرسان الأوليمبياد الخاص المصري بكأس الشيخ خالد بن حمد بالبحرين

محمد مجدي
نشر في: السبت 14 ديسمبر 2019 - 6:42 م | آخر تحديث: السبت 14 ديسمبر 2019 - 7:05 م

نجح فرسان الأوليمبياد الخاص المصري من تحقيق انجازا كبيرًا بكأس الفروسية الأقليمي للأوليمبياد الخاص " كأس الشيخ خالد بن حمد" والتي تستضيفه ممكلة البحرين خلال الفترة من ١١ حتى ١٥ من ديسمبر الجاري.

وقال باسم تهامي رئيس البعثة المصرية للأوليمبياد الخاص أن الفرسان المصريين أستطاعوا تحقيق ٥ ميداليات متنوعة بتلك الكأس الإقليمية الهامة التي شهدت مشاركة ٨ دول عربية وهم البحرين، الإمارات، المغرب، تونس، الأردن، لبنان، عمان ، بالأضافة إلى مصر.

وأضاف رئيس البعثة بأن الفارس كريم المسلمي حصل على ٣ ميداليات في المستوي BI من خلال حصد المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق الممرات والميدالية الفضية في سباق السيطرة ونقل الكرات والميدالية البرونزية في سباق قفز الحواجز.

فيما حصل اللاعب عبد الهادي سيد خليفة على ميداليتين في المستوى A من خلال حصد المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق الممرات والميدالية الفضية في سباق السيطرة ونقل الكرات والمركز الخامس في سباق قفز الحواجز.

وقد شهد ختام المسابقات حضور السفير ياسر شعبان سفير مصر لدى مملكة البحرين الذي قام بتشجيع المنتخب المصري للأوليمبياد الخاص وتهنئتهم على النتائج الطيبة والانجاز الكبير بتلك الكأس الأقليمية الهامة.

وقام باسم تهامي رئيس البعثة في مراسم التتويج والختام بإهداء درع الأوليمبياد الخاص المصري إلي الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بحضور وفيقة خليل جمال المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني وذلك لحسن الاستقبال والتنظيم الرائع لكأس الفروسية الأقليمي.

ومن المقرر أن تعود غدًا الأحد البعثة المصرية للأوليمبياد الخاص في تمام الساعه الواحدة ظهرا قادمة من مملكة البحرين إلى مطار القاهرة الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك