سكرتير عام القليوبية يتفقد المنزل المنهار في مدينة شبين القناطر - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام القليوبية يتفقد المنزل المنهار في مدينة شبين القناطر

كتب - خالد محمد :
نشر في: الجمعة 15 فبراير 2019 - 4:47 م | آخر تحديث: الجمعة 15 فبراير 2019 - 4:47 م

تفقد الدكتور عواد أحمد السكرتير العام لمحافظة القليوبية، موقع المنزل القديم المنهار في مدينة شبين القناطر الذى أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة 5 آخرين.
ووجه «عواد» التعازي لأسرة المتوفاة وأبلغهم تعليمات الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية بتوفير الرعاية الكاملة للمصابين وتوفير مسكن بديل لهم، كما أمر برفع الأنقاض في أسرع وقت وإعداد تقرير حول الواقعة ومعاينة المنازل المجاورة بالمنطقة لبيان مدى تأثرها بالحادث وتوفير كافة الرعاية الصحية ومساكن الإيواء للأسرة المتضررة.
من جانبه قال غريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر أن المنزل المنهار ملك طه حسن كامل، ومكون من دورين ومقام بدون مسلحات من الطوب والخشب وحالته الإنشائية سيئة.
وأوضح «غريب» أن الحادث أسفر عن مصرع إيمان طه حسن كامل إبنة صاحب المنزل وإصابة 5 آخرين من الأسرة وأحد الجيران مؤكدًا أنه تقرر على الفور إخلاء المنزل المجاور الذي تضرر من الإنهيار.
وكانت ربة منزل لقيت مصرعها وأصيب 5 اخرون إثر انهيار منزلهم بقرية القشيش مركز شبين القناطر حيث انتقلت أجهزة مجلس المدينة وتم إخلاء المنزل المجاور لتضرره، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج والجثة للمشرحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك