الإثنين 20 مايو 2019 1:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

الإنتاج الحربي يستضيف النجوم بحثا عن العودة للإنتصارات

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 10:25 ص | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 10:25 ص

يواجه الإنتاج الحربي، اليوم الجمعة، نظيره النجوم على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام في السادسة مساءًا.

ويلتقي الفريقين في مواجهة صعبة، حيث يبحثان عن أهداف مختلفة، فيسعى الإنتاج لإيقاف سلسلة نزيف النقاط الذي يطارده في مواجهاته الأخيرة وكان سببًا في خروجه من المربع الذهبي، بينما يبحث النجوم بقيادة مؤمن سليمان عن تذكرة البقاء ضمن الكبار والنجاة من دوامة الهبوط التي تلاحقه.

وشدد مختار مختار المدير الفني لفريق العجلات الحربية، على لاعبيه على ضرورة التركيز، مشيرًا إلى أنه لن يقبل بأي تهاون مجددًا محذرًا إياهم في الاستمرار على نفس الوتيرة بشكل يجعلهم يفقدون ما تحقق منذ بداية الموسم، مؤكداً على ضرورة رد الاعتبار بالفوز على النجوم لاسيما بعد الخسارة فى اللقاء الأخير أمام الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدفين.

بينما على الجانب الآخر في موقف لايحسد عليه يرى مؤمن سليمان المدير الفني للنجوم أن لاعبيه مطالبين بالتمسك بالأمل الأخير للنجاة من دوامة الهبوط عن طريق الفوز بكل المباريات المتبقية في جدول المسابقة بداية من مواجهة الإنتاج اليوم، حيث يسعى هو الآخر للفوز اليوم بعد تعادله المباراة الماضية مع حرس الحدود بنتيجة سلبية .

ويحتل الإنتاج المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 32 هدف فيما يحتل النجوم المركز الأخير بالجدول برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 32 هدف .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك