كاراجر يصدم نجوم ليفربول ويرشح ميسي للكرة الذهبية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاراجر يصدم نجوم ليفربول ويرشح ميسي للكرة الذهبية

شريف أبوحمد
نشر في: السبت 15 يونيو 2019 - 9:50 م | آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2019 - 9:50 م

توقع جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق، فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام 2019 وتفوقه على نجوم فريقه أبطال أوروبا وعلى رأسهم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.

ويعتقد كارجار أن ميسي هو اللاعب الأحق للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم عن فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وقال جيمي كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية:" فان دايك تخطى ميسي في سوق المراهنات والتوقعات للفائزين بالكرة الذهبية هذا العام، لكن من الصعب أن يحصل مدافع على الكرة الذهبية ".

وأضاف:" المدافع الإيطالي فابيو كانافارو فاز بالكرة الذهبية بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2006 مع منتخب بلاده، واعتقد أن فان ديك تطور كثيرا هذا الموسم، لكن يجب عليه الفوز بمسابقات أكثر وأكبر للحصول على الكرة الذهبية".

وأتم:"مدافع الريدز أثبت قدراته وإمكانياته هذا الموسم، ولكن الكرة الذهبية هذا العام ستكون من نصيب ليونيل ميسي".

ونجح فان دايك في الحصول مع فريقه على لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام (2-0)، والوصول للمباراة النهائية رفقة منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية ولكنه خسر أمام البرتغال (1-0).

ونال فان دايك جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم وذلك بعدما ساهم في المنافسة على لقب البريميرليج الذي خسره فريقه في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة.

فيما نجح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفوز بلقب الدوري الإسباني مع برشلونة، وأمامه فرصة للفوز ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده خلال الأيام المقبلة، وتقام حاليًا البطولة في البرازيل وتنتهى في منتصف شهر يوليو القادم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك