بكاء طلاب الاستاتيكا أمام لجان الثانوية العامة بالهرم - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بكاء طلاب الاستاتيكا أمام لجان الثانوية العامة بالهرم

أحمد كساب ويارا صابر
نشر في: السبت 15 يونيو 2019 - 12:03 م | آخر تحديث: السبت 15 يونيو 2019 - 12:03 م

الطلاب: الامتحان طويل ومعقد.. وآخرون : المسائل تعرضنا لها في المراجعات النهائية
تباينت أراء طلاب الثانوية شعبة علمي رياضة بلجان مدرسة أم الأبطال بالهرم، حول امتحاني الاستاتيكا، حيث أعرب بعضهم عن سعادتهم بسهولة الامتحان وتكرار الأسئلة، فيما رأى آخرون أن أسئلة الامتحان كانت طويلة وتحتاج لوقت أطول لحلها.

ودخل عدد من الطلاب في نوبة بكاء، عقب خروجهم من اللجان، مما دفع أولياء الأمور من محاولة تهدئتهم، قائلين «حسبنا الله ونعم الوكيل.. مش مهم ننسى إللى فات ونركز في الامتحانات القادمة».

وقالت نداء رضا، إحدى الطالبات، إن الامتحان كان يحتاج مزيدا من الوقت، لافته إلى أن الأسئلة لم تكن مباشرة وأغلبها لم يتعرض لها الطلاب من قبل، حيث جاء الامتحان على هيئة 18 مسألة معقدة على حد قولهم.

وأوضحت إيمان صلاح، إحدى الطالبات، أن انتشار الفوضى داخل اللجان، فضلا عن ضيق الوقت وكثرة الأسئلة وصعوبتها، كان حائلا أمام الطلاب لانجاز الامتحان في الوقت المحدد له.

ونوهت هدير سيد، إن المسائل كانت تحتاج وقت أطول، نظرا لتطلبها التعويض بأكثر من قانون، مما أثر على الطلاب وتركيزهم في حل الامتحان.

بينما قالت إسراء حسن، إحدى الطالبات، إن الامتحان جاء في متناول الطلاب، رغم طول الأسئلة، لافتة إلى أن هناك بعض المسائل سبق وتعرض لها الطلاب من خلال الملازم والمرجعات النهائية، مضيفة أن أغلب الطلاب في اللجنة التي أدت بها الامتحان لم يجدوا صعوبة في التعامل مع الأسئلة.

واتفقت معها سحر عبدالغفار، إحدى الطالبات، مؤكدة أن الامتحان جاء من المنهج ولم يحتوى على أسئلة معقدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك