انتحار شخص شنقا بجنزير حديد في الدقهلية - بوابة الشروق
الأحد 25 يوليه 2021 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

انتحار شخص شنقا بجنزير حديد في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 7:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 7:59 م

أقدم شاب على الانتحار شنقا بواسطة جنزير حديدي معلق بسقف صالة منزله، في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي "ذهان ثنائي القطب" ويعالج منذ فترة.

وتلقى اللواء رأفت بعد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه من بعض أهالي قرية "تيرة" دائرة المركز، بانتحار أحد الأشخاص بشنق نفسه في منزله.

وبانتقال الضباط والفحص، تبين أن المنزل مكون من طابقين وأن الشقة محل البلاغ كائنة بالطابق الأرضي، وأن المدعو "عبد الباسط .ع .ع" 20 سنة سروجي سيارات، بالانتحار شنقًا بواسطة جنزير حديدي معلق في حلقة حديدية بسقف صالة الشقة وأسفله کومود خشبي، وقيام أهليته بإنزاله ووضعه على سرير غرفة النوم.

وبمناظرة الجثة، تبين أنه يرتدي ملابسه كاملة، ويوجد إصابة عبارة عن حز بالرقبة، وبسؤال والده أقرر بأنه بعد عودته وزوجته من الأرض الزراعية خاصته، اكتشفا قيام نجلها بشنق نفسه، وبمساعدة الأهالي تمكن من إنزاله، مضيفًا أن نجله يعاني من مرض نفسي "ذهان ثنائي القطب" ويعالج من فترة بمستشفى دميرة للصحة النفسية.

وبسؤال كل من والدته "عايدة. إ. ج"، وعمه "راضي. ع. أ"، أيدا ذات المضمون ولم يتهما أحدًا بالتسبب في وفاته أو يشتبها في ذلك جنائيًا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/2930 إداري مركز نبروه، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك