مخدرات وعلاقة غير شرعية.. كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول في الدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مخدرات وعلاقة غير شرعية.. كشف غموض العثور على جثة شاب مقتول في الدقهلية

نعمان سمير:
نشر في: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 8:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 8:43 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، غموض العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري، وملقى على طريق "المنصورة - السنبلاوين"، وتبين أنه من قرية "البقلية" مركز المنصورة أن وراء الواقعة صديقه الذي قرر التخلص منه بعد اكتشاف وجود علاقة غير شرعية مع بنت خالته.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد طارق عبد الهادى مأمور مركز شرطة المنصورة، ببلاغ أهالى قرية "البقلية" دائرة المركز بعثورهم على جثة شاب من القرية مصاب بطلقات نارية.

انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ بالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "تامر أ. ال - 35 سنة"، عامل يومية، ومصاب بطلقات خرطوش وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الدولي على ذمة تصرفات النيابة.

فيما وجه اللواء السيد سلطان، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "أمير خ - 31 سنة"، ومقيم بالسنبلاوين.

وبمواجهة المتحرى عنه بتحريات فريق البحث، اعترف في محضر الشرطة، أنه قرر الانتقام من صديقه بعد اكتشافه وجود علاقة بينه وبين بنت خالته، بالإضافة إلى خلافات سابقة بينهما على كمية من نبات البانجو المخدر، وأنه تربص به وغافله بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياته فى الحال.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك