مدير أمن أسيوط: استمرار حالة الاستنفار لآخر الشهر.. والإخوان فشلوا في الحشد بسبب «كره» المواطنين لهم - بوابة الشروق
السبت 13 يوليه 2024 4:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن أسيوط: استمرار حالة الاستنفار لآخر الشهر.. والإخوان فشلوا في الحشد بسبب «كره» المواطنين لهم

استمرار الاستنفار الأمني في أسيوط حتى نهاية الشهر لمواجهة أي أعمال عنف وتخريب – صورة أرشيفية
استمرار الاستنفار الأمني في أسيوط حتى نهاية الشهر لمواجهة أي أعمال عنف وتخريب – صورة أرشيفية
أسيوط – يونس درويش
نشر في: الجمعة 15 أغسطس 2014 - 11:08 ص | آخر تحديث: الجمعة 15 أغسطس 2014 - 11:08 ص

قال اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط: "إن حالة الاستنفار الأمني وتعزيز الخدمات الأمنية أمام الكنائس والأديرة والمنشآت العامة والخاصة وفي الميادين الرئيسية وعلى مداخل ومخارج المدينة مستمرة حتى نهاية الشهر الحالي، لمنع خروج أية تظاهرات لجماعة الإخوان وأنصارهم ومواجهة أي أعمال عنف وتخريب".

وأضاف مدير امن أسيوط، في تصريحات خاصة، أن "قوات الأمن تمكنت من فض تظاهرة محدود لعدد من أعضاء جماعة الإخوان بمركز القوصية في ساعة متاخرة من صباح الجمعة قبل انطلاقها بشوارع المدينة"، موضحًا أن "المحافظة منذ صباح الخميس لم تشهد أحداث عنف أو تخريب لمنشآت عامة أو خاصة، أو قطع للطرق، والحياة تسير في مجراها الطبيعي".

وأشار إلى أن "الإخوان فشلوا في عملية الحشد بسبب كره المواطن لهم بالشارع المصري عامة، وفي الصعيد خاصة، نتيجة اكتشافهم وافتضاح أمرهم بمعادات الشعب المصري"، مضيفًا، أن "جامعتي أسيوط والأزهر قررتا إغلاق الأبواب ومنع دخول أحد من الطلاب لعدم اندساس طلاب وأنصار جماعة الإخوان مما تسبب في عدم وجود أي تظاهرات بالجامعتين".

واوضح اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، أن "قوات الأمن بالتنسيق مع مباحث الأمن الوطني، ألقت القبض على 8 من أعضاء جماعة الإخوان وانصارهم بالمدن والقرى والمطلوبين علي ذمة قضايا عنف والانضمام لجماعة أُسست علي خلاف القانون".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك