محافظ أسيوط: حملات ميدانية لمراجعة اشتراطات الحماية بالمنشآت الحيوية - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط: حملات ميدانية لمراجعة اشتراطات الحماية بالمنشآت الحيوية

يونس درويش
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 5:39 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 5:39 م

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن عمل لجنة مراجعة المنشآت الحيوية مستمر، لمتابعة التزام جميع المنشآت بتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية، وتفعيل وسائل السلامة التي تسهم في خلق بيئة عمل آمنة، وتحقق الوقاية من المخاطر للعنصرين البشري والمادي، موجهًا قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية لجميع المنشآت.

وترأس المهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، جولة مفاجئة استهدفت مصنع "بتروجاس" لتعبئة أسطوانات البوتاجاز بقرية "جحدم" التابعة لمركز منفلوط، وذلك تنفيذًا لقرار اللجنة المشكلة، ووفقًا للقرار رقم 803 بمراجعة كافة المنشآت الحيوية والتأكد من تطبيق إجراءات السلامة والأمان بها.

وخلال الجولة تم تنفيذ تجربة عملية على استخدام أدوات الإطفاء ومواجهة الحرائق أو الحوادث التي قد تطرأ على الموقع، والتأكد من توفر كافة اشتراطات السلامة والحماية المدينة بالشركة، فضلًا عن تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حرصًا على سلامة العاملين بهذه المنشآت والمترددين عليها.

وكان محافظ أسيوط شكل لجنة للمرور على كافة المنشآت والمصانع والمواقع، للتأكد من توافر اشتراطات الحماية المدنية والصحة والسلامة المهنية، وذلك إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بضرورة الاهتمام بتوفير عناصر الأمان المختلفة للعاملين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك