رانيا فريد شوقي: دوري في «أبو العروسة 2» يحفل بالمفاجآت - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رانيا فريد شوقي: دوري في «أبو العروسة 2» يحفل بالمفاجآت

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 4:46 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 4:46 م

بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير أول مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" في اللوكيشن الخاص بها في إحدى الشقق بحي الهرم، ويستمر التصوير ما يقرب من 17 ساعة متواصلة للانتهاء من مشاهد هذا الديكور.

وقالت رانيا فريد شوقي في بيان اليوم الخميس، إن الجزء الثاني من "أبو العروسة" يشهد العديد من المفاجآت في شخصية "نيرة" التي تجسدها خلال أحداث العمل، حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة.

ولفتت إلى أن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

وأعربت رانيا فريد عن سعادتها بالتعاون مع أسرة المسلسل بالكامل، منوهة بأن المسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التلفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعدد كبير من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

"أبو العروسة" تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل قبل نهاية العام الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك