كندة علوش: أشعر بالتوتر عند مشاهدة أعمالي - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

كندة علوش: أشعر بالتوتر عند مشاهدة أعمالي

هديل هلال
نشر فى : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 12:09 ص | آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 12:09 ص

قالت الفنانة كندة علوش، إنها لا تحب مشاهدة أعمالها، وتشعر بأزمة وتوتر عند قيامها بذلك، معقبة: «أتابع السلبيات ومن الأشخاص المريضة التي ترى النواقص بذاتها».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء الخميس، أنها تحسد الفنانين الذين يعجبوا بأنفسهم، موضحة: «بقول ديمًا لو كنت رجعت عملته كان ممكن يبقى أحسن معرفش أتفرج على حاجة وأقول الله قد إيه أنا عظيمة وشاطرة، أنا للأسف أتمنى أعمل حاجة أقول الله قد إيه أنا جميلة».

وأوضحت أنها لن توافق على دورها بمسلسل «أفراح القبة» إذا تم تقديمه في سياق آخر، لأنه جريء للغاية يتحدث عن فنانة في الخمسينات تعتمد على الإغراء بعروضها، منوهة بأن إخراج محمد ياسين للمسلسل جعلها بين «أيدي أمينة»، على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أن موافقتها جاءت لأن المخرج لن يقدم فكرة مبتذلة أو إخراج الدور بشكل مبتذل، مؤكدة على إيمانها بتقديمه عمل فني راقي ككافة الأعمال الفنية التي قدمها مسبقًا.

ولفتت إلى أنها تتمنى المشاركة مرة أخرى بعمل يعتمد على البطولة الجماعية كمسلسل «نيران صديقة»، مشيرة إلى أنها تحب حالة المنافسة والروح الحلوة بين ممثلي الأعمال الجماعية خلال التصوير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك