النيابة تصرح بدفن شاب سقط من الطابق الثامن في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بدفن شاب سقط من الطابق الثامن في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 2:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 2:43 م
طلبت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تحريات المباحث حول مصرع شاب يبلغ من العمر 31 عامًا، متزوج، ولديه أطفال، إثر سقوطه من شرفة الطابق الثامن، بعقار كائن في منطقة الدخيلة غربي المحافظة.

وطلبت النيابة العامة أسرة الشاب لسماع أقوالهم وأقوال شهود العيان من الجيران حول ملابسات الواقعة، مع مدها بتقرير الطب الشرعي لحالة الجثة، والتصريح بدفنها بعد بيان أسباب الوفاة، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ من الأهالي بمصرع شاب إثر سقوطه من شرفة منزله في الطريق العام.

وبانتقال ضباط المباحث، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي سقوط الشاب من أعلى، مع وجود جثته مسجاة على الأرض وبها كسور وجروح متعددة في أنحاء الجسم، وفارق الحياة.

وجاء بالتحريات الأولية وسؤال أسرته أن الشاب كان يعاني حالة نفسية سيئة لمروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه، فتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك