وزير المالية يشيد بالمجمع الإداري للتأمين الصحي في بورسعيد.. ويتفقد حديقة الفرما - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير المالية يشيد بالمجمع الإداري للتأمين الصحي في بورسعيد.. ويتفقد حديقة الفرما

محسن عشري:
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 1:18 م | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 1:18 م

أشاد الدكتور محمد معيط وزير المالية ورئيس هيئة التمويل لمشروع التأمين الصحي الشامل، بالمبنى الإداري الجديد للتأمين الصحي في محافظة بورسعيد.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير، اليوم، في محافظة بورسعيد، ورافقه خلالها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

ووصف وزير المالية، المبنى، بأنه "صرح طبي كبير"، مشيرا إلى توافر جميع المواصفات الحديثة التي تساعد القائمين على المنظومة في أداء عملهم بكفاءة.

ومن جانبه، أكد المحافظ -خلال الجولة- أن محافظة بورسعيد أنشأت المبنى دعمًا لمنظومة التأمين الصحي الجديدة، بتكلفة 65 مليون جنيه تقريبًا، ويضم الهيئات الثلاث المشرفة على تنفيذ المشروع، وهي: (هيئة مقدمي الخدمة، وهيئة التمويل، وهيئة اﻻعتماد).

وأشار المحافظ إلى أن المبنى يتكون من الدور الأرضي الذي سيعمل كخدمة استقبال للهيئات الثلاث، بالإضافة إلى 6 أدوار يتم تقسيمها بمعدل دورين لكل هيئة، ومن المقرر أن يضم المبنى قسما للشئون القانونية، وقسما لإدارة شئون الأطباء، وآخر لإدارة شئون المرضى، فضلا عن قسم لإدارة شئون الممرضين.

كما تفقد الوزير والمحافظ أعمال تطوير حديقة الفرما المجاورة لمبنى التأمين، وأشار الوزير بالتطوير الشامل الذي تشهد محافظة بورسعيد في جميع القطاعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك