النيابة تأمر بحبس المتهمين بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها بالشرقية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تأمر بحبس المتهمين بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 2:58 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 2:58 م

أصدرت نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بحبس 5 اشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بقتل عجوز وسرقة مصوغاتها.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على ربة منزل، عمرها 67 سنة، مقتولة داخل مسكنها بمنطقة العصلوجي، وتبين سرقة مشغولاتها الذهبية.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: كهربائي، 25 سنة، وزوجته، 22 سنة، وشقيقتها، 26 سنة، عاملة بمصنع، وسائق تروسيكل سبق اتهامه في قضيتي مُخدرات، وزوجته، 22 سنة، ربة منزل، جميعهم مُقيمين بالزقازيق، وتم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة.

وأفادت المتهمة الثانية بأنها كانت تتردد على منزل المجني عليها من وقت لآخر لمساعدتها في أعمال المنزل، وفور علمها باحتفاظها بمصوغات ذهبية اتفقت مع باقى المتهمين على قتلها بدافع سرقة مصوغاتها الذهبية، وأنها توجهت لمنزل المجني عليها بزعم طلب مساعدتها ماديًا، وحال تأكدها من تواجدها بمفردها بالشقة واستغراقها في النوم سهلت دخول باقي المتهمين، والذين اعتدوا على المجني عليها بالضرب باستخدام موقد غاز صغير وكتموا أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولوا على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك