بالفيديو - سيدات طائرة الأهلي تواصلن الاستعداد للبطولة العربية - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 4:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - سيدات طائرة الأهلي تواصلن الاستعداد للبطولة العربية

علي البحيري
نشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 10:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 10:35 م

واصل الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالأهلي استعداده للمشاركة في البطولة العربية رقم 18 للأندية والمقرر اقامتها بالصالة المغطاه للمدينة الشبابية بمدينة السادس من أكتوبر في الفترة من 1 وحتي 12 ديسمبر المقبل.

وخاض الفريق تدريباته بالصالة المغطاه بالنادي الأهلي بالجزيرة استعداداه لوديتي وادي دجلة والصيد غدا الخميس وبعد غد الجمعة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بالنادي بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري، على أن يسافر بعد ذلك إلى الأسكندرية يوم 27 من الشهر ذاته للمشاركة في دورة ودية لمدة 3 أيام بمشاركة فرق الزمالك وسموحة وسبورتنج وهليوبوليس ، ثم العودة بعد ذلك إلى القاهرة لاستكمال المعسكر.

ويقود الفريق المدير الفني حمدي الصافي وياسر صلاح مدرب عام ورانيا عبد العزيز مخطط أحمال وعفاف خطاب طبيبة الفريق وسيد سليم أخصائي علاج طبيعي وايهاب عبد المنعم اداري الفريق.

وتضم قائمة الفريق كلا من نهلة سامح وانجي الشامي واية الشافعي ونيرمين المنشاوي وشروق فؤاد واية الشامي ورنا الجوهري ولميس نصير ومريم متولي ومريم مصطفي ورحمة حسن وفريدة العسقلاني وعواطف عصام وسارة مؤمن ونور ياسين وميران أشرف ومروة مجدي وريم حسني والمحترفة البرازيلية تينارا والناشئات دانا شوقي وميار خليفة. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك