بعد التتويج بالسوبر كلاسيكو.. ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل - بوابة الشروق
الإثنين 16 ديسمبر 2019 4:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

بعد التتويج بالسوبر كلاسيكو.. ميسي: لطالما أحببت الفوز على البرازيل

وكالات
نشر فى : السبت 16 نوفمبر 2019 - 12:28 ص | آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 12:28 ص

استطاع منتخب الأرجنتين الفوز على منتخب البرازيل بهدفٍ نظيف أحرزه قائد الفريق ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي تُوج الفريق على أثر بكأس السوبر كلاسيكو الودي.

وبعد أن انتهى اللقاء أدلى ميسي، بتصريحات لشبكة «تي آي سي سبورتس»، قائلًا: «في الحقيقة كان الفوز مكلفًا بعض الشيء، حاولنا اللعب في بداية اللقاء ولكننا وقعنا في بعض الأخطاء استغلها الخصم ليقوم بهجمتين مرتدتين، ومنذ تلك اللحظة لجأنا إلى بذل مجهود أكبر».

وتابع: «لم يساعدنا الملعب أيضًا لأنه كان بطيئًا وثقيلًا وجعلنا نرتكب بعض الأخطاء، علاوة على ذلك أعتقد أن الشوط الثاني تحسنا كثيرًا، وبصفة خاصة على المستوى الدفاعي، إذ أخفق الخصم في خلق أي فرض في عدة مناسبات بالمباراة».

وأضاف: «ركضنا كثيرًا في المباراة، ولكن هذه هي المباراة التي يجب أن نقدمها أمام البرازيل وألا ندعه يحتفظ بالكرة كثيرًا ونكون على مقربة من خطوطه الأمامية بشكلٍِ دائم، لأننا إذا لم نفعل ذلك فسيسببوا لنا العديد من الأضرار، فلديهم لاعبين جيدين وجودة كبيرة في الخطوط الأمامية، كانت مباراة متكافئة للغاية ومن الإيجابي أننا استطعنا الفوز».

وأما بالنسبة إلى أحقيته في ركلة الجزاء تلك، فصرح: «لست أدري إذا ما كانت ركلة جزاء أم لا، كما أنني لا أعلم إذا ما كانت داخل أم خارج المنطقة، ولكن أعتقد أن اللاعب لمسني بالفعل».

وأردف: «لطالما أحببت الفوز على البرازيل وهذا أمر جيد، فعندما تفوز فإنه يمكنك العمل بكل هدوء».

وفيما يتعلق باحتمالية مشاركته في اللقاء الودي المقبل أمام أوروجواي، فـأنهى تصريحاته قائلًا: «لقد ركضنا كثيرًا، ويجب أن ننظر إلى طريقة استعادة حالتي، ولكن إذا كان يود المدير الفني أن أشارك يوم الاثنين فبالتأكيد أنا قادر على المشاركة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك