صلاح: ليفربول قادر على الوصول لنهائي الأبطال في 2019 - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح: ليفربول قادر على الوصول لنهائي الأبطال في 2019

الشروق
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 3:12 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 3:17 م

أبدى محمد صلاح نجم منتخب مصر تفاؤله بمسيرة فريقه ليفربول الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وضعت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية ذائعة الانتشار محمد صلاح، على صدر غلاف عددها الجديد رفقة نجوم الأندية الأوروبية الكبرى، وذلك في إشارة لمنافستهم على حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

ورافق كل من سيرخيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي أنطوان جريزمان، جناح أتلتيكو مدريد الإسباني، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما عنونت الصحيفة على صدر الغلاف قائلةً :"صراع القادة"، في إشارة لانطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر انطلاقها مساء غدًا الثلاثاء بعدة مواجهات ستكون أبرزها مباراة ليفربول أمام باريس سان جيرمان على ملعب أنفيلد.

ونشرت المجلة الفرنسية تصريحًا مقتضبًا لحوارها مع صلاح أكد خلاله قدرة فريقه على مواصلة نجاح فريقه على الصعيد الأوروبي، حيث قال :"بالطبع نحن قادرون على فعلها مجددًا".

يُذكر أن نادي ليفربول كان قد وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي بعد تغلبه على أندية بورتو البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وإيه إس روما الإيطالي بالأدوار الإقصائية قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني في نهاية المشوار بثلاثة أهداف لهدف.

ويلعب الليفر هذا الموسم في المجموعة الثالثة التي تضم باريس سان جيرمان الفرنسي، نابولي الإيطالي ورد ستار الصربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك