حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب أسيوط - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب أسيوط

إزالة الإشغالات
إزالة الإشغالات
يونس درويش
نشر في: السبت 18 يناير 2020 - 1:54 م | آخر تحديث: السبت 18 يناير 2020 - 1:54 م

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم السبت، على ضرورة شن الحملات الدورية لرفع وإزالة الإشغالات التى قد تعوق السير المروري بالطرق العامة والشوارع الرئيسية والفرعية.

ووجه رؤساء المراكز والأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف الحملات لرفع وإزالة الإشغالات بكافة أنحاء المحافظة للحفاظ على الذوق العام، وإظهار المحافظة بصورة حضارية لائقة.

وشدد على كافة الأجهزة التنفيذية بتوجيه أصحاب المحال التجارية والمقاهي بالالتزام بالحد المسموح لهم وعدم استغلال الطرق والشوارع، مؤكدا أن رئاسة حي غرب أسيوط شنت حملة مكبرة لرفع الاشغالات وإزالتها داخل نطاق الحي، بالتنسيق مع شرطة المرافق، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وردعهم.

وأوضح محمد بشير، رئيس حي غرب أسيوط، أنه تم شن العديد من الحملات الرقابية الدورية على الشوارع والطرق العامة لرفع وإزالة الإشغالات، لتيسير الحركة المروية وإظهار الشوارع بصورة حضارية لائقة فضلا عن تجميل، وتزيين شوارع 23 يوليو من ميدان المجذوب وحتى ميدان المحطة وإضاءة الأعمدة ودهان المزهريات والأرصفة، بالإضافة إلى التنسيق مع شرطة المرافق لشن حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بشارعي يسري راغب وثابت.

وأسفرت الحملات عن تحرير 25 محضر إشغال طريق، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وردعهم، واستمرار وتكثيف الحملات خلال الأيام المقبلة داخل نطاق الحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك