مسلسل إمبراطورية ميم.. نور النبوي يطالب خالد النبوي بانتخابات لإدارة المنزل في الحلقة 8 - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل إمبراطورية ميم.. نور النبوي يطالب خالد النبوي بانتخابات لإدارة المنزل في الحلقة 8

إيناس العيسوي
نشر في: الإثنين 18 مارس 2024 - 10:14 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2024 - 10:14 م

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "إمبراطورية ميم" منع مختار أبو المجد (خالد النبوى) لابنه مروان من الخروج فى ساعة متأخرة، وحاول مروان إقناعه بأنه كبر ومن حقه أن يعيش حياته بحرية، لكن مختار يصر على موقفه ويمنعه من الخروج.

ويجمع مروان أشقاءه ويذهب لوالده ويوجه له سؤال: من يدير البيت؟ فيؤكد له والده أنه هو الأب، فيختلف معه مروان فى الرأي، مؤكدا له أن الإدارة ستكون للقاعدة الشعبية وبالانتخاب، ويطالبه بعمل انتخابات فى المنزل على من يدير، ويضع مروان شروطا للانتخابات والإدارة.

وفي مشهد آخر، نجد إعياء قطة ابنة مختار أبو المجد وتدعي ذكية، ويستدعي لها مختار الطبيب المختص حتي يعالجها من تلك الحالة غير المستقرة، ويُلمّح مختار للطبيب بأن الروشتة التي كتبها أسعار العلاج بها مكلف جدًا، وإذا كان لا أمل في الشفاء فلا يصرفها، ولكن الطبيب يؤكد له أنه يصرف.

وتضمنت الحلقة مشهدًا رومانسيًا في التليفون جمع بين محمود (محمود حافظ) ومديحة (نشوى مصطفى)، ولكن تنتهي المكالمة بسبب استدعاء والدة محمود حافظ (ليلي عز العرب) له ومناداتها له بالإسراع في المجيء لها.

المسلسل بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك