السعودية: وفاة مقيمة بالرياض بفيروس «كورونا» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعودية: وفاة مقيمة بالرياض بفيروس «كورونا»

جثة
جثة
الرياض - أ ش أ
نشر في: الجمعة 18 أبريل 2014 - 8:38 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أبريل 2014 - 8:40 م

أعلنت وزارة الصحة السعودية، وفاة مقيمة بالرياض بفيروس «كورونا» وإصابة خمسة أشخاص آخرين بالفيروس المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية .

وقالت في بيان اليوم: «إنه في إطار أعمال التقصي الوبائي والمتابعة المستمرة التي تقوم بها وزارة الصحة لفيروس «كورونا» المسبب لمتلازمة الشرق اﻷوسط التنفسية " "MERSCOV" تعلن الوزارة عن تسجيل ست حالات بمنطقة الرياض اﻷولى لمواطن يبلغ من العمر 81 عامًا، ويعاني من عدة أمراض مزمنة، ويتلقى العلاج حاليًّا في العناية المركزة والثانية لمواطن يبلغ من العمر 32 عامًا، ويعاني أيضًا من عدة أمراض مزمنة، ولا يزال يتلقى العلاج في العناية المركزة.

وأضاف البيان «أن الحالة الثالثة لمواطن يبلغ من العمر 78 عامًا وكذلك يعاني من عدة أمراض مزمنة ويتلقى العلاج حاليًّا في العناية المركزة».

وأشار البيان إلى «أن الحالة الرابعة لمقيم يبلغ من العمر 52 عامًا، ويعاني كذلك من عدة أمراض مزمنة، ولا يزال يتلقى العلاج في العناية المركزة والحالة الخامسة فهي أيضًا لمقيم يبلغ من العمر 27 عامًا، ويعاني من مرض مزمن، ويتلقى العلاج حاليًّا في العناية المركزة وأما الحالة السادسة فهي لمقيمة تبلغ من العمر 55 عامًا، وقد توفيت وكانت تعاني أيضًا من أمراض مزمنة، وبذلك يرتفع عدد المتوفين بالفيروس إلى 73 شخصًا، والمصابين إلى 218 منذ بداية ظهور المرض بالمملكة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك