لقاح كورونا.. اتحاد الكرة يعلن 3 شروط لعودة الجماهير لحضور المباريات - بوابة الشروق
السبت 12 يونيو 2021 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

لقاح كورونا.. اتحاد الكرة يعلن 3 شروط لعودة الجماهير لحضور المباريات

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:40 م

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، عن تجهيزه لمشروع من أجل عودة الجماهير لدخول المدرجات مرة أخرى بالموسم المقبل ولكن مع وجود اشتراطات للحفاظ على سلامة المشجعين.

ومن المقرر أن ينتهي الموسم الجاري وفقًا لما أعلن عنه اتحاد الكرة بشهر سبتمبر القادم، بعد الإعلان عن بقية مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر الجديدة بعد تأجيل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقال مجاهد في تصريحات لقناة تلفزيونية لقناة (أون تايم سبورتس) :" سنعرض على الجهات المختصة خلال الأيام المقبلة مشروع عودة الجماهير بنسب محددة بشهر يوليو المقبل ولكن وفقًا لعدد من الشروط اللازمة لضمان سلامة الجميع".

وأضاف:" هناك 3 شروط سيتم وضعها بمشروع عودة الجماهير للملاعب، الشرط الأول هو السماح لأعداد محددة بدخول المدرجات، والشرط الثاني هي وضع نسب معينة لدخول المشجعين حسب سعة كل ملعب من الملاعب المصرح بها بحضور الجماهير".

وأكمل:" الشرط الثالث يتمثل في حصول الشخص المصرح له بدخول الملعب على لقاح فيروس كورونا".

وتابع:" سيتم تنفيذ المشروع فورًا حال الموافقة عليه من الجهات المختصة، نملك شركات للأمن لديها خبرة كبيرة لتسهيل كافة الشروط الموضوعة".

وأتم:" سأقدم المشروع بدخول أعداد محددة بشرط أن يكون المشجع حاصل على اللقاح وسنقدم بيان بملاعب الدوري وسنضع كود لكل ملعب لتوزيع نسب الجماهير في كل ملعب".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك