حفيظ دراجي: الجمهور المصري والإعلام متحاملون على كيروش - بوابة الشروق
الجمعة 20 مايو 2022 12:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








حفيظ دراجي: الجمهور المصري والإعلام متحاملون على كيروش

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 19 يناير 2022 - 2:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:25 م

يري المعلق الجزائري حفيظ دراجي، أن الجمهور المصري والإعلام متحملين علي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، موضحًا بأنه يحتاج إلي الدعم والمساندة في هذا الوقت الصعب.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره السوادني في التاسعة من مساء اليوم الاربعاء، علي ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال دراجي في تصريحات نقلتها صحيفة "دزاير سبورت" الجزائرية: "النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية مختلفة وغريبة، حيث الأجواء صعبة في الكاميرون ودرجة الحرارة مرتفعة، وأرضية الملاعب سيئة".

وأضاف: "المنتخب المصري لم يقدم أداء جيد حتي الآن في البطولة الإفريقية، مثل باقي المنتخبات العربية الأخري المشاركة بإستثناء المغرب التى تقدم مردود قوي منذ مباراتها الأولي".

وتطرق للحديث عن كيروش، قائلاً: "كيروش مدرب جيد ويمتلك خبرات كبيرة في تدريب المنتخبات، ولكن أري أن هناك تحامل كبير من الجمهور المصري والإعلام عليه منذ البطولة العربية".

وتابع: "كيروش ولاعبو منتخب مصر يحتاجون إلي دعم ومساندة من الجماهير والإعلام، خلال المباريات القادمة في كأس الأمم الإفريقية".

وعند سؤاله عن رأيه في المنتخب الجزائري بالبطولة الإفريقية، قال: "لم نقدم أداء مقبول في البطولة حتي الآن، اتمني أن نحقق الفوز علي كوت ديفوار ونعبر إلي الدور الثاني من أمم إفريقيا".

وأتم: " منتخب الجزائر يحتاج إلى إحلال وتجديد في صفوفه، ولكن عقب الوصول إلى كأس العالم، لأنه ليس هناك فرصة لعمل ذلك الآن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك