ابنة «حلاوتهم» ضحية الدرب الأحمر تتحدث.. وقت الانفجار قالت للجيران: «بموت خلوا بالكم من عيالي» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ابنة «حلاوتهم» ضحية الدرب الأحمر تتحدث.. وقت الانفجار قالت للجيران: «بموت خلوا بالكم من عيالي»

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 8:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 8:45 م

كشفت شيرين الشيمي، ابنة السيدة «حلاوتهم»، التي أصيبت جراء حادث الدرب الأحمر الإرهابي، عن الحالة الصحية لوالدتها، قائلة إنها في الرعاية المركزة، وتعاني من كسر في قدمها اليمنى، فضلًا عن تضرر في الفخذ الأيمن، وعدة جروح سطحية وكدمات في الجسم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الثلاثاء، أن والدتها كانت تعاني في الأمس، من اضطرابات في النوم، فضلًا عن عدم قدرتها على الرؤية بشكل جيد، معقبة: «مكنتش حاسة بحاجة، وحاسة بسواد في عنيها، وبتصحى من النوم مفزوعة، وكانت في صدمة، بس النهارده بدأت تتكلم شوية».

وأوضحت أنها بعد الانفجار بدقائق قد تلقت اتصالًا من جيرانهم يخبرها بوقوع الحادث، متابعة: «هي اتصلت بيهم، قالت لهم الحقوني أنا بموت وخلوا بالكم من عيالي».

وعقبت أنها نزلت على الفور، لتجدها في مكان وقوع الحادث وسط الشهداء والمصابين، مضيفة: «لقيت وشها أسود وشعرها فيه تراب ومنكوش، وحالتها فظيعة، ولقيت جنبها كف إيد، كنت فاكراه كفها هي».

وأعلنت وزارة الداخلية، أمس الاثنين، عن استشهاد ضابط وأمين شرطة بقطاع الأمن الوطني، وأمين آخر من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين، إثر تفجير إرهابي عبوة ناسفة في نفسه، بعد محاصرته من قبل قوات الأمن، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة 15 فبراير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك