المنتخب يطالب الجماهير بمساندة صلاح للخروج من كبوته - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب يطالب الجماهير بمساندة صلاح للخروج من كبوته

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 7:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 7:42 م

طالب إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني من الجماهير المصرية أهمية دعم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في المرحلة المقبلة من أجل استعادة مستواه من جديد الذي قدمه مع الريدز في الموسم الماضي.

ويمر محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي بفترة سيئة مع ليفربول وانتقادات كبيرة بسبب غيابه عن التهديف في أخر 7 مباريات خاضها الفرعون المصري مع الليفر سواء في بطولة دوري أبطال أوروبا أو منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال لهيطة في تصريحات إذاعية مساء اليوم الثلاثاء:" أتمنى من الجماهير المصرية مساندة صلاح في المرحلة القادمة، يجب علينا جميعًا أن نقف خلفه وندعمه بقوة".

وأضاف مدير المنتخب:" صلاح شخصية محترمة رائعة، وهو أكثر شخص يعلم جيدًا ما يجب أن يفعله لاستعادة مستواه مرة أخرى وتسجيل الأهداف بشباك الخصوم مثلما كان يفعل في الموسم الماضي بنجاحه في إحراز 44 هدفًا بجميع البطولات مع ليفربول".

وفاز صلاح الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف وأفضل لاعب في البريميرليج بالإضافة إلى فوزه بأفضل لاعب في إفريقيا موسمين متتاليين واحتلاله المركز الثالث لجائزة أفضل لاعب في العالم والسادس بالكرة الذهبية التي توج بها الكرواتي لوكا مودريتش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك