بريريتون يقود تشيلي للفوز على بوليفيا في كوبا أمريكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بريريتون يقود تشيلي للفوز على بوليفيا في كوبا أمريكا

د ب أ
نشر في: السبت 19 يونيو 2021 - 1:29 م | آخر تحديث: السبت 19 يونيو 2021 - 1:29 م

سجل بن بريريتون أول هدف دولي له ليقود منتخب تشيلي إلى الفوز على منتخب بوليفيا 1 / صفر مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش) على ملعب "أرينا بانتانال" بمدينة كويابا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة في البرازيل.

كان المنتخب التشيلي الذي يدربه مارتين لاسارتي قد استهل مشواره في البطولة بالتعادل مع نظيره الأرجنتيني 1 / 1، لكنه فرض تفوقه في المباراة الثانية أمام بوليفيا وحسمها بهدف ليرفع رصيده إلى أربع نقاط متساويا في ذلك مع المنتخب الأرجنتيني في صدارة المجموعة الأولى.

كان بريريتون مهاجم فريق بلاكبيرن الإنجليزي قد سجل مشاركته الدولية الأولى من مقعد البدلاء خلال مواجهة الأرجنتين، ونجح في لعب دور البطولة أمام بوليفيا عندما قدم انطلاقة رائعة وأسكن الكرة في شباك كارلوس لامبي حارس مرمى بوليفيا في الدقيقة العاشرة من المباراة.

وصنع منتخب تشيلي العديد من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بتحقيق انتصار أكبر، وجاء أغلبها خلال الشوط الأول الذي فرض فيه الفريق هيمنته بشكل كبير، لكنه أخفق في ترجمة الفرص إلى أهداف أخرى، واكتفى بهدف نظيف أمام منتخب بوليفيا الذي تلقى بذلك الهزيمة الثانية له في البطولة.

ويلتقي كل من منتخبي تشيلي وبوليفيا في مباراته المقبلة مع منتخب أوروجواي، حيث تقام مباراة مباراة تشيلي وأوروجواي مساء الاثنين وتقام مباراة بوليفيا وأوروجواي مساء الخميس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك