مدير «سموم القصر العيني»: وصلنا لمرحلة متقدمة في علاج ساحر تركي شهير لدغته كوبرا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير «سموم القصر العيني»: وصلنا لمرحلة متقدمة في علاج ساحر تركي شهير لدغته كوبرا

الساحر التركي الشهير - عارف غفور
الساحر التركي الشهير - عارف غفور
دينا النجار
نشر في: الخميس 19 يوليه 2018 - 11:01 ص | آخر تحديث: الخميس 19 يوليه 2018 - 11:01 ص
جميع الصحف العالمية أعلنت عن استحالة خروجه على قدميه مرة أخرى وسنعلن عن سيره على الأقدام خلال 48 ساعة ومصر لا تزال قبلة العلاج في العالم
قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مركز علاج السموم بمستشفى القصر العيني الفرنساوي، إنه تم تحويل الساحر التركي الشهير، عارف غفور، من تركيا إلى مصر لتلقي العلاج اللازم بعد تعرضه للعقر من ثعبان كوبرا.

وأضاف «عبد المقصود»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشر مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الأربعاء، أنه تم نقل الساحر على متن طائرة خاصة مجهزة إلى مطار القاهرة، ووصل إلى المستشفى في حالة صحية سيئة للغاية، متابعًا: «تم استقبال الحالة وعمل اللازم لها وتتلقى العلاج وفقًا لبرنامج خاص، ووصلنا لمرحلة متقدمة في علاجه، وسنعلن عن خروجه على الأقدام خلال 48 ساعة».

وأوضح أن جميع الصحف العالمية أعلنت عن استحالة خروج الساحر على قدميه أو وصوله لمرحلة متقدمة في العلاج بعدما ساءت حالته الصحية إثر اللدغة، مشيرًا إلى إشادة الأطباء في تركيا بتقدم الحالة بعد تلقى العلاج في مصر.

وأكد أن مصر لا تزال قبلة العلاج في العالم، ويتوافد إليها العديد من المرضى حول العالم لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية، مشيرًا إلى بعض التخصصات العلاجية التي اشتهرت بها مصر على مدار التاريخ.

يذكر أن الساحر التركي الشهير ذات الأصول الإيرانية، عارف غفور، تعرض إلى عقر من ثعبان كوبرا كان يربيه في منزله لاستخدامه في عروض السيرك، ولم تتمكن المستشفيات التركية من تقديم العلاج له وتم إرساله إلى مستشفى القصر العيني في مصر لتلقي العلاج.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك