طنطا: نسعى للاستقرار بالدوري في ظل المنافسة القوية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طنطا: نسعى للاستقرار بالدوري في ظل المنافسة القوية

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:28 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:33 م

كشف فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، العائد مجددًا لمسابقة الدوري الممتاز، عن طموحات فريقه بالموسم المقبل، والصفقات التي أجراها النادي من أجل الاستقرار في الدوري.

وقال عريبي، في تصريحات تلفزيونية اليوم الأثنين: " نسعى للاستقرار في الدوري بالموسم الجديد، نجحنا في التعاقد مع العديد من الصفقات من أجل أن لا نكون ضيوف".

وأوضح عريبي أن قائمة اللاعبين الجدد ضمت: "علي فرج حارس بتروجيت، ومحمد فتحي حارس سموحة، وأحمد فهمي ظهير أيمن غزل المحلة، وإيهاب سمير ظهير أيسر المقاولون العرب، ومحمود كابونجا لاعب وسط الإنتاج الحربي، ووليد عادل لاعب وسط مصر المقاصة، ومحمود صلاح صانع ألعاب كفر الشيخ، وأحمد لالا جناح أيسر بتروجيت، وخالد جمال مهاجم ياني التركي "تحت السن"، ومحمد همام لاعب إف سي مصر على سبيل الإعارة لمدة موسم، وجون إيفيري مهاجم منتخب كينيا، وأحمد الشناوي لاعب حرس الحدود، بالإضافة إلى ثنائي شباب الأهلي هشام شعبان ومصطفى عزت مواليد 1998 على سبيل الإعارة لمدة موسم لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين شباب.

وأضاف: "المنافسة قوية وشرسة، بالموسم الجديد، جميع الأندية نجحت في التعاقد مع لاعبين مميزين، نتمنى قيادة اللاعبين الجدد للفريق للمنافسة بين أندية الدوري والتواجد في مكانة جيدة بالجدول".

وأشار عريبي، إلى أن فريق طنطا، كان لديه تجربة جيدة من قبل في المواسم الماضية، قبل العودة مرة أخرى، مؤكدًا أنهم يسعون لتحسين تلك التجربة.

وأكد، "الفريق خاض فترة اعداد لمدة 20 يوم بالإكاديمية البحرية ومن ثم انتظم في معسكر بالنادي استعدادا لخوض منافسات الدوري".

وحول قائمة الفريق، قال: "الجهاز الفني لم يستقر على القوام النهائي للفريق بالموسم المقبل، ومازل هناك لاعبين تحت الاختبار".

واختتم تصريحاته: "نجحنا في عمل صيانة دورية للاستاد على مستوى عالي، وننتظر الموافقات الأمنية من أجل اللعب عليه بالموسم الجديد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك