محافظ أسيوط: إزالة 17 حالة تعد على أملاك الدولة في أبو تيج - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

محافظ أسيوط: إزالة 17 حالة تعد على أملاك الدولة في أبو تيج

يونس درويش
نشر في: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:44 م | آخر تحديث: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:44 م
أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إزالة 17 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة الزراعية بمركز أبو تيج، اليوم الأحد، خلال حملة مكبرة بمتابعة ميدانية من السكرتير العام المساعد للمحافظة.

يأتي ذلك ضمن حملات الموجة الـ18 لإزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات، وفرض هيبة الدولة على أراضيها، مع التأكيد على تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون.

وقال سعد، في بيان إعلامي، إن حملات اليوم تمكنت من تنفيذ إزالة 17 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بمساحة 1391 متر مباني، من إجمالي 171 حالة تم إزالتها منذ بداية تنفيذ المرحلة الأولى للموجة الـ18 للإزالات حتى الآن، بإجمالي مساحة 13205 أمتار مباني و35 فدانًا و12 سهمًا زراعيًا.

وتابع العميد محمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات، والتي ترأسها يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وبمشاركة قوات الأمن من مركز الشرطة، وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية، وتم خلالها تنفيذ 17 حالة إزالة، كما نفذ رؤساء المراكز والوحدات المحلية حملات لإزالة التعديات وفقًا للخطة التي تم وضعها بالتنسيق مع مديرية الأمن.

وكان محافظ أسيوط قد ووجه قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بتكثيف ومتابعة حملات الإزالة، وفقا للخطة الموضوعة لاستهداف إزالة كافة مخالفات البناء بدون ترخيص، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك