العلاج بالمجان.. رئيس جامعة طنطا: الكشف الطبي على 1321 حالة بمركز زفتى - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 9:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العلاج بالمجان.. رئيس جامعة طنطا: الكشف الطبي على 1321 حالة بمركز زفتى

علاء شبل
نشر في: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:05 م | آخر تحديث: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:06 م

أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة من خلال قوافلها الطبية على المساهمة في تنفيذ مبادرة "حياة كريمة"، لخدمة الأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجًا، وتقديم الرعاية الصحية بأعلى جودة، حيث تم تجهيز القوافل الطبية بأحدث الإمكانيات والكوادر الطبية، وذلك في إطار تفعيل دور الجامعة الرائد في خدمة المجتمع.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم تقديم الخدمة الطبية والعلاج لـ1321 حالة من خلال قافلة طبية تم تنفيذها اليوم الأحد، بقرية السملاوية التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية.

من جانبه أشار الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن القافلة شهدت إقبالا كبيرًا من الأهالي، وضمت 12 تخصصا طبيا بمشاركة 24 من أساتذة كلية الطب بالجامعة.

وصرحت الدكتورة سحر هزاع وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بأنه تم تحويل 26 حالة لاستكمال العلاج في مستشفى الجامعة بالمجان في تخصصات القلب والجراحة العامة والعظام والباطنية والصدر.

وشارك في القافلة الدكتورة سحر الحجار وكيل كلية الصيدلة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد غازي مدير عام مشروعات البيئة، وماهر سعد مدير عام خدمة المجتمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك