فوز فريق كشافة مدرسة النور للمكفوفين في المنيا بالمركز الأول على مستوى الجمهورية - بوابة الشروق
الجمعة 3 ديسمبر 2021 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

فوز فريق كشافة مدرسة النور للمكفوفين في المنيا بالمركز الأول على مستوى الجمهورية

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 12:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 12:59 م
قال جمال محمد إبراهيم ، أخصائي بمدرسة النور للمكفوفين بالمنيا، وقائد فريق الكشافة، إن فريق الكشافة بالمدرسة حصد المركز الأول على مستوى الجمهورية، وفريق جوالة الفندقية بالمستوى الأول، المركز الثاني في مسابقة الوزارة للتفوق الكشفي 2021 للعام الدراسي الماضي.

وأضاف أن الفريق حقق المركز الأول على مستوى المحافظة، في تصفيات بطولة الوزير لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي أقيمت بالإسماعيلية، ثم تمت التصفية على مستوى الجمهورية، بحضور محكمين من الوزارة ، وتنوعت أسئلة المسابقة، ما بين معلومات عامة ، وثقافية وعلمية، ورياضات، وأسئلة تقيس المهارات الفردية والجماعية.

وقال قائد الفريق، إن الفريق يتكون من 12 عضوًا وقائدًا ومساعدًا، وأنه حقق عدة مراكز متقنة في ألعاب قوي 100، و400 متر، والمركز الأول في كرة الجرس، ودفع الجلة والوزن الطويل، كما حقق الفريق المركز 2 ، 3 جمهورية في بطولة الوزير والأولمبياد الخاص.

من جانبه، علق الدكتور علي عبد السلام ، مدير عام إدارة المنيا التعليمية، للفائزين، أن مسابقة التميز الكشفي تهدف إلى تنشيط الحركة الكشفية بالمدارس ، وإيجاد مناخ من التنافس الهادف بين الفرق المشاركة، وتنمية المهارات الكشفية والإرشادية لدى الطلاب المشاركين، وتبادل المعارف والمهارات بين الفرق الكشفية، والتأكيد على القيم والسلوك، وتوطيد أواصر المحبة والصداقة والتعارف بين الفرق المشاركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك