ضبط عامل وزوجته يشتبه في تورطهما في تفجير الكنيسة البطرسية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عامل وزوجته يشتبه في تورطهما في تفجير الكنيسة البطرسية

الكنيسة البطرسية
الكنيسة البطرسية
كتب ــ ممدوح حسن وأحمد الشرقاوى ومصطفى عطية:
نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 10:01 م | آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 10:06 م
ألقت أجهزة الأمن، اليوم، القبض على رجل وزوجته يشتبه فى تورطهما فى حادث تفجير الكنيسة البطرسية فى العباسية، ويخضعان حاليا للتحقيق فى نيابة أمن الدولة العليا حول دورهما فى مساعدة المتهمين المحبوسين على ذمة القضية.

كانت معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطنى تفيد بأن عاملا وزوجته كانا يترددان بصفة مستمرة على شقة المتهم الهارب مهاب قاسم الملقب بـ«الدكتور»، وينقلان بعض التكليفات من الإخوان فى الخارج إلى أعضاء الخلية الإرهابية.

فى سياق آخر، أعلنت وزارة الداخلية مقتل أحد أخطر كوادر ما يسمى بحركة سواعد مصر «حسم» المحسوبة على جماعة الإخوان، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة فى مدينة 6 أكتوبر.

وتعاملت القوات مع مصدر النيران، ما أسفر عن مصرع «الإرهابى» محمد عبدالخالق فرج على، 27 عاما، وعثر بحوزته على طبنجة حلوان عيار 9 مم.

من جهة أخرى، تسلمت هيئة القضاء العسكرى أوراق قضية تنظيم ما يعرف بـ«ولاية سيناء» وتضم 292 متهما بارتكاب 17 واقعة، من بينها محاولتا اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسى والأمير محمد بن نايف ولى العهد السعودى ووزير الدفاع، والهجوم على كمين كرم القواديس فى شمال سيناء وعمليات إرهابية أخرى، وتبدأ النيابة التحقيق مع المتهمين فى القضية غدا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك