نقابة المهن الموسيقية تعلن احتواء أزمة ساموزين ورفع الإيقاف عنه - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة المهن الموسيقية تعلن احتواء أزمة ساموزين ورفع الإيقاف عنه


نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 7:52 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 7:52 م

قررت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الأحد، رفع الإيقاف عن الفنان سامو زين بعد مثوله للتحقيق أمام الشئون القانونية، واحتواء أزمته مع أحد المتعهدين بشأن حفلته الأخيرة برأس السنة والتصالح بينهما.

كانت نقابة المهن الموسيقية، قررت إيقاف ساموزين عن الغناء بعد تخلفه عن المثول أمام الشئون القانونية للنقابة؛ لسؤاله عن ملابسات الواقعة والرد على الشكوى المقدمة ضده التي تقدم بها أحد المتعهدين، اتهمه بإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، ورفض استكمال فقرته بعد أن وغادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت.

حضر التحقيق وجلسه الصلح المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة، والفنانة نادية مصطفى والفنان خالد بيومي والدكتور علاء سلامة ومنصور هندي رئيس لجنة العمل بمعرفة سعد متولي رئيس الشئون القانونية.

ومن جانبه، أعرب ساموزين عن تقديره الكبير لمجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، مؤكدًا أنه خلال فترة عمله في مصر والتي تجاوزت العشرين عامًا لم يكن شريكًا أبدًا في أي نزاع، ولم يتسبب في أي مشكله.

ووجه المطرب الشكر لأعضاء المجلس على تفهمهم الأمر بعدما شرح لهم الواقعة وملابساتها، وتم إزالة سوء التفاهم بينه وبين المتعهد صاحب الشكوى واحتواء المشكلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك