مباحث طنطا تحل لغز العثور على جثة متفحمة داخل «حديقة» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث طنطا تحل لغز العثور على جثة متفحمة داخل «حديقة»

علاء شبل
نشر في: الخميس 20 يونيو 2019 - 1:52 م | آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2019 - 1:52 م

تمكنت مباحث مركز طنطا من حل لغز العثور على جثة فلاح متفحمة، بقرية برما التابعة لمركز طنطا، حيث توصلت التحريات أن مرتكبي الواقعة شقيقين بعد ضبط المجني عليه في وضع مخل بمنزل العائلة.

كان اللواء السعيد شكري، مدير مباحث المديرية قد تلقى إخطارا من المقدم علي أبو زهرة، مفتش مباحث مركزي طنطا وقطور، يفيد بقيام عدد من أهالي بالإبلاغ بالعثور على جثة متفحمة داخل حديقة موالح.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد توفيق شهوان، رئيس مباحث مركز طنطا، ومعاونه النقيب حسن داوود، وتبين من التحريات ومناظرة الجثة أن المجني عليه يدعى حسن ا ا البالغ من العمر 50 عاما فلاح، وأن الجثة في حالة تفحم.

وكشفت التحريات أن المجني عليه كان على علاقة بسيدة تبلغ من العمر 20 عاما، كانت تقيم بمنزل والدها لوجود خلافات مع زوجها، وفي يوم الحادث اتفق المجني عليه مع السيدة على مقابلتها بمنزل والدها بالدور الثالث، وحين وصول شقيقها بعد صلاة الفجر شاهد شقيقته والمجني عليه في المنزل، وقام بالاعتداء عليه وتوثيقه برفقة شقيقه، ثم إشعال النيران في الجثة بحديقة موالح قريبة من المنزل.

وتم عمل عدة أكمنة وضبط المدعو "م ف" وشقيقه "ح ف" وشقيقتهما، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك