توقعات بأن تعزز الجولة الغنائية لتايلور سويفت اقتصاد لندن بواقع 300 مليون جنيه إسترليني - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقعات بأن تعزز الجولة الغنائية لتايلور سويفت اقتصاد لندن بواقع 300 مليون جنيه إسترليني

لندن - د ب أ
نشر في: الخميس 20 يونيو 2024 - 11:23 ص | آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2024 - 11:23 ص

أفاد تقرير إخباري بأن من المتوقع أن يعزز عشاق المغنية الأمريكية تايلور سويفت اقتصاد العاصمة البريطانية لندن بواقع 300 مليون جنيه إسترليني (381 مليون دولار) عندما يأتون إلى المدينة لحضور حفلات جولة إيراس الغنائية لسويفت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية " بي أيه ميديا" أن سويفت / 34 عاما/ سوف تقدم ثلاثة عروض، نفدت تذاكرها، باستاد ويمبلي في لندن ابتداء من غدا الجمعة، قبل أن تعود مجددا للاستاد من أجل إحياء خمس حفلات في أغسطس المقبل.

يشار إلى أن لندن تستضيف عدد حفلات من جولة إيراس أكثر من أي مدينة في العالم، حيث من المتوقع حضور نحو 640 ألف شخص حفلاتها الثمانية.

وقال عمدة لندن صادق خان" جولة إيراس تجاوزت الأرقام القياسية، وأثارت حماسا كبيرا، لذلك أنا سعيد أن تايلور سويفت اختارت إحياء حفلات في لندن أكثر من أي مدينة أخرى في العالم".

وأضاف:" سوف يحضر حفلاتها نحو 700 ألف شخص من أنحاء البلاد، ومن الخارج، وهو ما من شأنه أن يعزز قطاع الضيافة ويقدم دليلا آخر على أن لندن أعظم مدينة في العالم لمشاهدة العروض الموسيقية الحية".

ومن المتوقع أن ينفق 640 ألف شخص سوف يحضرون الحفلات نحو 471 جنيه إسترليني لكل منهم عندما يأتون إلى العاصمة، بحسب تقرير صادر عن هيئة لندن الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك