ضبط 4 عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالقليوبية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 4 عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالقليوبية

خالد محمد
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2019 - 1:18 م | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2019 - 1:18 م

تمكن ضابط مباحث القليوبية من ضبط 4 عاطلين تخصصوا في الإتجار بمخدر الفود والحشيش وتوزيعهم على عملائهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتمكن إدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين خدمة القطاع الثالث الزراعي من ضبط " صبري ع م " البالغ من العمر 38 عاما عاطل والسابق اتهامه في قضية سرقة وبحوزته كمية من مخدر الفودو تزن 150 جراما ومبلغ 165 جنيها وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط مباحث قسم قليوب من ضبط "محمود ع ا" عاطل ومقيم قليوب البلد دائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 150 جراما ومبلغ 190 جنيها بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته، كما تم ضبط "محمد س ف" عاطل ومقيم قليوب البلد - دائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 120 جراما و75 جنيها بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته.

وكذلك ضبط "جلال ا ع" البالغ من العر 28 عاما عاطل ومقيم منطي – دائرة المركز، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن 120 جراما و160 جنيها وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، وأحيل المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك