التفاصيل الكاملة للقضاء على المتهمين في واقعة استشهاد رئيس مباحث قوص - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 11:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

التفاصيل الكاملة للقضاء على المتهمين في واقعة استشهاد رئيس مباحث قوص

مصطفى عطية
نشر فى : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 11:16 ص | آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 11:17 ص

لقى اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة أحدهما مطلوب ضبطه فى واقعة استشهاد رئيس مباحث مركز شرطة قوص بقنا، وذلك خلال تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة في محافظة أسوان.

وفي إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية تمت ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية خاصة المطلوب ضبطهم في جرائم تعدي على قوات الشرطة.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة مباحث أسوان وقوات الأمن المركزي، لاستهداف أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، يبلغ من العمر 39 عاما من قرية البراهمة قفط بقنا، مطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة استشهاد رئيس مباحث مركز شرطة قوص، وسبق اتهامه في 14 قضية "مخدرات، قتل، شروع في قتل، سلاح بدون ترخيص، سرقة بالإكراه، سرقة وسائل نقل" ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 6 أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا "قتل عمد، حيازة سلاح، استعمال قوة، وسرقة" بمحل هروبه واختبائه لدى أحد العناصر الإجرامية الخطرة، يبلغ من العمر 28 عاما، وله محل إقامة آخر بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، سبق اتهامه في 6 قضايا "سرقة بالإكراه، سرقة مواشي، سرقة متجر، حيازة سلاح ناري، شروع في سرقة" وذلك بمنطقة القراقيش دائرة مركز شرطة دراو.

وفور شعور المتهمين بوصول قوات الأمن بادرا بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية تجاههم، وقامت القوات بمبادلتهما إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن مصرع المتهمين الاثنين، وعثر بحوزتهما على بندقيتين آليتين عيار 7.62×39مم و4 خزنات أسلحة و57 طلقة نارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك