الأهلي يبحث عن فوزه الأول في مواجهة المقاولون العرب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. 3 مباريات في كأس الرابطة

الأهلي يبحث عن فوزه الأول في مواجهة المقاولون العرب

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 11:22 ص | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 11:22 ص

الإسماعيلي بستضيف البنك الأهلي.. والجونة في ضيافة سموحة

تقام اليوم، الجمعة، منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، حيث تقام 3 مباريات لحساب المجموعة الثانية، يفتتحها الإسماعيلي في مواجهة البنك الأهلي على ملعب ستاد الإسماعيلية في الثانية والنصف عصرًا، وفي نفس التوقيت يلتقي الجونة مع مستضيفه سموحة على ملعب ستاد الإسكندرية، فيما تختتم مباريات اليوم بمواجهة كلاسيكية بين الأهلي والمقاولون العرب في الخامسة مساءً على ملعب «الأهلي وي السلام».

ففي أهم مباريات اليوم، يدخل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني اختباراً جديداً مع لاعبيه الصاعدين الذين خطفوا الأضواء في مواجهة المقاولون، مع مدربه محمد عودة الذي حقق 3 نقاط بفوزه على البنك الأهلي ثم خسارته أمام الجونة في الجولة الثانية.

ويعاني الأهلي بعض الغيابات المؤثرة بين صفوفه سواء الدوليين أو الغائبين بسبب عدم الجاهزية وإصابات فيروس كورونا، ولكن موسيماني قرر منح الفرصة للصاعدين وتقديم صورة مميزة.

ويبحث الأهلي عن فوزه الأول في البطولة بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام الجونة بدون اهداف، والإسماعيلي بهدف لكل فريق، بعدما نجح أحمد سيد غريب في التسجيل للأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة «+ 90».

وقد تشهد المباراة عودة بعض اللاعبين أمثال محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، بعدما استبعدهم المدرب في المباريات الماضية بغرض إراحتهم، وخوفًا عليهم من الإصابات قبل كأس العالم المقبلة في الإمارات.

على الجانب الآخر، يبحث المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، وبفريقه الكامل، لتحقيق ما عجز عنه الإسماعيلي والجونة والفوز على الأهلي معولًا على الغيابات الكثيرة في صفوف الأحمر سواء بسبب المشاركة في بطولة أمم إفريقيا أو الإصابات.

وبدأ المقاولون البطولة بشكل قوي بالفوز على البنك الأهلي في الجولة الأولى بهدف دون رد، قبل أن يتلقى الهزيمة في المباراة الثانية أمام الجونة بنفس النتيجة.

وفي مباراة أخرى اليوم، يسعى الإسماعيلي بقيادة مدربه الأرجنتني خوان براون، لتخطي آثار التعادل أمام الأهلي واستعادة الانتصارات، وذلك عندما يستضيف البنك الأهلي صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وفاز الإسماعيلي في الجولة الأولى على سموحة بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية أمام الأهلي، فيما خسر البنك الأهلي مباراته الأولى أمام المقاولون العرب قبل أن يتعادل في الثانية أمام سموحة بدون أهداف.

وفي آخر مباريات اليوم، يبحث سموحة عن استغلال عاملي الأرض والجمهور ، لتحقيق فوزه الأول في البطولة، وذلك عندما يستضيف الجونة على ملعب ستاد الإسكندرية.

من جهته يسعى الجونة لتأكيد بدايته القوية، بعد التعادل مع الأهلي والفوز على المقاولون العرب، لمواصلة المنافسة على صدارة المجموعة، والتمسك بآمال التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك