الاتحاد الألماني يدرس تنفيذ رغبة ناجلسمان قبل يورو 2024 - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد الألماني يدرس تنفيذ رغبة ناجلسمان قبل يورو 2024

د ب أ
نشر في: الخميس 21 مارس 2024 - 7:24 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2024 - 7:24 م

لم يستبعد بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، تجديد عقد يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) هذا الصيف.

كان قد تم تعيين ناجلسمان، الذي سبق له تدريب أندية بايرن ميونخ ولايبزج وهوفنهايم الألمانية، مديرا فنيا لمنتخب (الماكينات) في الخريف الماضي بعقد قصير الأجل حتى نهاية أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

وأعرب ناجلسمان في وقت سابق من الأسبوع الحالي عن رغبته في حسم مستقبله قبل البطولة القارية، إما بالعودة لقيادة الأندية مرة أخرى أو التجديد مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، حيث يسعى لعدم التوقف في مسيرته التدريبية.

وصرح نويندورف، اليوم الخميس "بالتأكيد لن ندير ظهورنا لمثل هذه الرغبة" مبديا ترحيبه ببقاء ناجلسمان في منصبه.

وأضاف نويندورف "ناجلسمان يعمل بحماس شديد سواء في وظيفته أو في تعامله مع الاتحاد ويظهر شغفا كبيرا"، موضحا أنهم "تعرفوا على المدرب والشخص يوليان ناجيلسمان في الاتحاد الألماني لكرة القدم في وقت قصير نسبيا ونقدرهما جيدا".

كانت مجلة (كيكر) الرياضية الألمانية، كشفت في وقت سابق اليوم الخميس أن اتحاد الكرة الألماني يريد التجديد لناجيلسمان إذا ظهر منتخب ألمانيا بشكل جيد في أمم أوروبا، حيث نقلت عن أندرياس ريتيج، المدير الإداري للاتحاد قوله "إننا لا نستغني عن المدربين الناجحين".

يذكر أن ناجلسمان أقيل من منصب المدير الفني لبايرن ميونخ منذ 12 شهرا، حيث قال حينها إنه ليس لديه أي عرض حتى الآن، لكن تقارير إخبارية ربطته بالعودة للفريق البافاري مجددا في الصيف عندما يرحل خليفته توماس توخيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك