السجن 5 أعوام لـ3 متهمين بسرقة سائق تحت تهديد السلاح في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 9 مايو 2021 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


السجن 5 أعوام لـ3 متهمين بسرقة سائق تحت تهديد السلاح في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 4:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 4:44 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف، اليوم الأربعاء، كل من: "ع.م.هـ"، سائق، و"ال.م.ع"، ميكانيكي، و"أ.ع.ع"، قهوجي، بالسجن المشدد لمدة 5 أعوام، لاتهامهما بسرقة "إ.ع.م"، 47 عامًا، سائق، تحت تهديد السلاح الأبيض، وذلك في القضية 20800 لسنة 2020 جنايات محرم بك.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغا من المجني عليه، حول قيام المقضي بحقهم بسرقته، تحت تهديد السلاح، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أنه حال سير المجني عليه في الطريق العام، استقل سيارة أجرة، يقودها المتهم "الأول"، وبرفقته المتهمين "الثاني والثالث"، ليفاجأ بالأخيرين يُشهران أسلحة بيضاء "سنكي، وموس"، في وجهه، لبث الرعب في نفسه، وتمكنوا بتلك الوسيلة من شل حركته ومقاومته، وقاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي 1200 جنيه، وهاتف محمول كان بحوزته، ثم تركوه ولاذوا بالفرار.

وبتشكيل فريق بحث جنائي ثم التوصل إلى هوية المتهمين، وبتقنين الإجراءات جرى إلقاء القبض عليهم، وباقتيادهم إلى قسم شرطة محرم بك، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبمواجهتهم أقرا بارتكاب الحادث، بغرض السرقة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد علي إبراهيم جنينه، وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وسكرتير الجنايات، وليد محمد محب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك