جامعة سوهاج تحدد مواعيد تسكين الطلاب والطالبات الجدد والقدامى بالمدن الجامعية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة سوهاج تحدد مواعيد تسكين الطلاب والطالبات الجدد والقدامى بالمدن الجامعية

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج
أ ش أ
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:38 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 5:38 م

قال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج إن تسكين الطالبات القدامي بالمدن سيبدأ اعتباراً من يوم ٢٧ سبتمبر الجاري، والطلاب القدامى يوم ٤ أكتوبر القادم.
وأضاف أن موعد تسكين الطلاب الجدد سيكون ابتداء من يوم الأحد الموافق ١١ أكتوبر القادم، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن من لهم الأولوية في التسكين هم طلاب الكليات العملية الحاصلين علي تقدير امتياز وجيد جداً من داخل وخارج المحافظة وطلاب الكليات النظرية المقيمين خارجها والراغبين في السكن.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين بمجلس إدارة المدن الجامعية بالجامعة وذلك لمناقشة مواعيد تسكين الطلاب الجدد والقدامي للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.
وأوضح رئيس الجامعة أن الإجتماع ناقش أيضاً مصروفات الإقامة والتغذية، لافتا إلى أنه تم تحديد مبلغ ٣٠٠ جنيه للإقامة بالمدن فقط بدون تغذية ومبلغ ٥٠٠ جنيه للإقامة شاملة التغذية بالإضافة إلى الرسوم الأخرى المقررة في أول شهر للإقامة.
وأضاف أن تكلفة الإقامة للوفود من الخارج ستكون ٧٥٠ جنيها بدون تغذية و١٥٠٠ جنيه بالتغذية.
من جانبها قالت سامية زايد مدير إدارة المدن الجامعية بالجامعة إن الجامعة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة احتمالات العدوى بفيروس كورونا والاكتشاف المبكر له مع المتابعة المستمرة للمستجدات أول بأول، مشيرة إلى أنه سيتم إجراء تحاليل إلتهاب الكبدي الفيروسى (B-C) وتحليل آخر للكشف عن متعاطي المخدرات وذلك انطلاقاً من حرص إدارة الجامعة في الحفاظ على صحة وسلامة طلابها.
وأضافت زايد أن تكلفة السكن بالجناح المطور للطلاب تبلغ ٣٠ جنيها لليوم الواحد بدون تغذية وذلك في حالة وجود أماكن خالية أما لطلاب الدراسات العليا تبلغ ٥٠ جنيها للإقامة بدون تغذية، لافتة إلى أنه ستكون تكلفة الإقامة للوفود 10 جنيهات عن كل ليلة بدون تغذية مع التزام الطلاب بارتداء الكمامات خلال الحصول على وجباتهم من المطعم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك